+

الداخلية 2015 مرسيدس AMG بتروناس F1 W06 الهجين الداخلية معظم الفورمولا واحد هي خارج حدود للمصورين لعدم ترك مجالا واسعا حول السائق، وأنها آمنة أن نقول إن مرسيدس AMG واحد مقاعد الجديد سيجعل يست استثناء من ذلك قاعدة. أن يقال، فإن السيارة ميزة مقعد من ألياف الكربون مصبوب حول السائق، في حين أن عجلة القيادة لا تزال تبدو وكأنها شجرة عيد الميلاد، غارقة في أضواء LED ومفاتيح مختلفة الألوان. مركبات مجهزة بسلاسل كما يعلم بعضكم، كان عام 2014 أول موسم الفورمولا واحد حيث تحول السيارات إلى وحيدة توربو V-6 محركات تضاف اليها المحركات الكهربائية. في الواقع، aren8217t محركات جديدة تسمى حتى محركات بعد الآن، ولكن وحدات الطاقة. ويستند F1 W06 hybrid8217s حدة الطاقة إلى حد كبير على نموذج عام 2014، والذي كان يعتبر عالميا أقوى على الشبكة. وبعبارة أخرى، على الرغم من أن يقال فيراري ورينو على وجه الخصوص قد اشتعلت إلى حد ما مع وحدات الطاقة الخاصة بها، واحدة في مرسيدس لا يزال ينبغي أن يكون أقوى واحد هناك. مع تشريد 1.6 لتر وشاحن توربيني الانقسام الذي يحتوي على ضاغط في الجزء الأمامي من VEE اسطوانة والدوار يحركها العادم في نهاية المطاف، فإن محرك مرسيدس بنز يوفر عددا من المزايا مقارنة مع محطات أخرى في F1، وبصرف النظر عن زيادة الانتاج. واحدة من أكثرها أهمية هو أنه بفضل تصميمه الشاحن التربيني ملتوي، لأنها تتيح لالمبرد أصغر، وهذا بدوره يعني أن السيارة لديها sidepods أصغر، وبالتالي هي أكثر الهوائية، في حين آخر هو أن انتقال يمكن الجلوس أكثر إلى الأمام، يقدم مركز أفضل من الجاذبية. مركبات مجهزة بسلاسل دفع المواصفات وحدة الطاقة المواصفات المنافسة بينما في عام 2014 الفريق البريطاني كان لا يزال يستخدم مرسيدس بنز كمورد للمحرك، لعام 2015 أنه تحول إلى هوندا، بمناسبة carmaker8217s اليابانية العودة الى الفورمولا واحد. على الأقل بالنسبة لموسمه قبل الزواج، وسيتم تخصيص هوندا حصرا الى الماكلارن ومقعد واحد MP4-30، وهذا يعني أن كل ترقية وحدة السلطة على هذا championship8217s وبالطبع يفيد فقط فريق مكلارين. في عام 2014 الموسم، ديبيتي يجري مدعوم من أفضل محرك على الشبكة، didn8217t ماكلارين إدارة جدا أن ترقى إلى مجدها السابق، ولكن لديها أهداف أعلى من ذلك بكثير في عام 2015. وتدعم بعض الأهداف حتى من خلال وجود يست واحدة، ولكن اثنين من بطل العالم السابق F1 العالم كسائقين، وكلاهما يجلب الكثير من الخبرة والموهبة للفريق. من ناحية أخرى، وهذا هو Honda8217s السنة الأولى منذ عودتهم، وليس كل شيء قد يذهب المخطط له مرة واحدة عام 2015 بداية الموسم. ويقال معرض ماكلارين هوندا MP4-30 فورمولا 1 للسيارات فيراري SF15-T يتميز الأنف كل جديد والجناح الأمامي لعام 2015 فيراري SF15-T لميزة أيضا تحسنت كثيرا وحدة الطاقة من حيث الناتج الإجمالي. وعلى الرغم من 2014 الموسم كونها واحدة من الأسوأ في تاريخ Ferrari8217s، ومن المتوقع أن 2015 قد تتخذ منعطفا نحو الأفضل، خصوصا ان الايطاليين سيكون أيضا عن السابق بطل العالم سائق هذه المباراة. وبطبيعة الحال، don8217t الأمور تتغير بين عشية وضحاها، وحتى سكوديريا doesn8217t أعتقد أنه سوف تغلب مرسيدس AMG بتروناس هذا العام، ولكن يقال إن الأمور قد تغيرت بشكل جذري من حيث تطوير السيارة خلال فصل الشتاء. التجارب الأولى على حلبة خيريز تبدو جيدة جدا لSF15-T واحد مقاعد، كما فعل فيتيل أفضل وقت وضعها في عدد معقول من اللفات في اليومين الأولين. الاستنتاج الرياضية تطورية تصميم، ويقال مرسيدس AMG بتروناس واحد مقاعد جديدة قد تحسنت في جميع المناطق الرئيسية. مع أفضل المحرك على الشبكة تقدم الآن اكثر قوة، واستخدام حزمة الهوائية التي من المحتمل أن تكون نسخها من قبل أكثر من مجرد بضعة فرق في عام 2015، وينظر الهجين W06 F1 من قبل الكثيرين السيارة للفوز هذا الموسم . من ناحية أخرى، مرسيدس - AMG8217s أكبر تهديد قد يأتي من الداخل، كما team8217s سلبيات فقط في عام 2014 الموسم نتجت إما عن طريق مشاكل موثوقية أو معركة الأخوية بين نيكو روزبرغ والبريطاني لويس هاميلتون. منذ عام 2015 الموسم سيضم سباق إضافي واحد، وحتى مع اللوائح الصارمة الموثوقية أكثر في مكان ومصير الهجين W06 F1 من حيث الأداء العام هو ما شاهدناه حتى الآن. LOVE IT حزمة الهوائية تبدو كبيرة ربما لا يزال الأقوى على الشبكة المدافع بطولة LEAVE IT الموثوقية قد يكون مسألة ليست أفضل علاقة بين السائقين تحسنت المنافسين بيان صحفي مرسيدس AMG بتروناس الفورمولا واحد فريق اليوم النقاب لعام 2015 بطولة الفورمولا عالم واحد متحد، هجين F1 W06، قبل اليوم الأول من التجارب قبل بداية الموسم في سيركيتو خيريز دي في إسبانيا. كشفت السائقين لويس هاميلتون ونيكو روزبرغ على السهم الفضي السابع للمنافسة في بطولة العالم للفورمولا واحد الى وسائل الاعلام تجميعها، مع نيكو ثم أخذ عجلة للدورة اختبار افتتاح 2015 الموسم على حلبة الاسبانية. من الثورة إلى تطور 2015 يمثل بداية عملية تطورية لالمتطورة سباق الهجين صيغة عرض لعام 2014. ولكن تطور كلمة سوفت تخفي حجم التغيير وهذا يمثل: المتطلبات التنظيمية والفرص، إلى جانب أهداف الأداء الداخلي طموحة ، يعني أن هذا الشتاء كان تحديا من أي وقت مضى. وأكثر استقرارا للقواعد، يتعين على فريق أكثر ابتكارا أصبحت لتقديم أداء من كل جيل من سيارات سباقات. من الخارج، فصل الشتاء قد تبدو وكأنها بقية الوقت في الفورمولا واحد. ولكن هذا لم أستطع أن يكون أبعد عن الحقيقة، ويوضح توتو وولف، رئيس مرسيدس بنز موتورسبورت. قبل فترة طويلة من نهاية الموسم الماضي، وأصبح العمل على تطوير سيارتنا 2015 الأولوية الرئيسية. أشهر الشتاء هي الأكثر كثافة، مع الجميع في براكلي وBrixworth تعمل على مدار الساعة للتحضير للموسم المقبل. تفانيهم هو الملهم. وسيكون من الخطير جدا أن نكتفي بما حققناه بعد عام 2014 ولكن لا أحد منا لديه أي شعور بأن الأمور ستكون أسهل الآن. على العكس من ذلك، والدافع لدينا مرتفع من أي وقت مضى. ثيريس بيب روث الشهير أقتبس أنا دائما يقول للناس: تدير المنزل Yesterday8217s don8217t الفوز today8217s الألعاب. ونحن ندرك تماما أن النجاح ليس فقط بشق الأنفس ولكن يمكن أيضا أن تكون قصيرة الأجل دون النهج الصحيح. وهناك الكثير من الأمور قد يتم وضعها في مكان ليس من قبل شخص واحد ولكن من قبل العديد من الأفراد الذين يعملون كفريق واحد. وكان هذا عن اتخاذ القرارات الصائبة في الوقت المناسب، في محاولة لتجنب الأخطاء، وإذا لم يحدث ذلك، بسرعة تحليل لماذا. حتى لو كان، على الورق، فإن الأمور تبدو جيدة، نحن لن نقع في فخ من الافراط في التفاؤل أو تحاول أن تجعل التنبؤات كرة بلورية لأن هذه ليست الطريقة التي يعمل بها الرياضة. في الواقع، وهذا هو ربما هذه الرياضة الأكثر صدقا وحشية لأن توقيت لا يكذب أبدا. إطلاق سيارة جديدة لحظة مثيرة للجميع المشاركة. لمعرفة نتاج كل هذا العمل الشاق يتحول عجلة للمرة الأولى، هي مصدر كبير للفخر وهي محقة في ذلك. ومع ذلك، هناك طريق طويل قبل أن نصل إلى السباق الأول. يجب علينا بناء سريعة، سيارة سباق يمكن الاعتماد عليها لتكون قادرة على المنافسة مع المنافسين الذين القدرة والقدرة التنافسية لا يمكن التقليل من شأنها. عند هذه النقطة، كل فريق على نقطة الصفر. الشيء الوحيد الذي نعرفه على وجه اليقين هو أن لدينا الاتساق في سائقنا خط المتابعة للسنة الثالثة على التوالي، وأنهم يعرفون ما متوقع منهم، تماما كما نعلم أنهم يتوقعون منا. ونتطلع إلى رؤيتهم دفع بعضها البعض، وفريق للمضي قدما. سيكون معركة رائعة أخرى بين البلدين ولكن يجب علينا الانتظار حتى ملبورن حتى نعرف إذا قدمنا لهم سيارة التي تسمح لهم لمحاربة بعضها البعض لفوز. كما سن يتطور قوة الهجين، وبالتالي فإن متطلبات تحسين السلامة والاعتمادية والكفاءة وزيادة الأداء. وقد أنتجت مرحلة تصميم مكثفة تجمع بين المكاسب الإضافية والابتكار استهدفت هجين F1 W06، سيارة التي توفر التطورات الميكانيكية والهيكلية، الهوائية وإنقاذ الوزن على سابقتها، والهجين F1 W05. العامل الرئيسي من وجهة نظرنا هو تجنب الرضا عن النفس، يقول المدير التنفيذي (فني)، بادي لوي. التوقعات هي الآن عالية وتبذل الكثير من الافتراضات حول امكاناتنا هذا الموسم. داخليا، ومع ذلك، فإننا ندرك تماما أنك لا يمكن أبدا أن تحمل على الوقوف دون حراك في أي رياضة ولا سيما الفورمولا واحد. نحن ضد المنافسين لها تاريخ كبير من النجاح و، مثلنا، فإنها لن تكون المحتوى إلا أنهم منتصرون. وكما يقول القول المأثور القديم سباقات السيارات، كنت فقط جيدة مثل سباق الاخيرة. هذا الوقت من العام الماضي، مع التكنولوجيا الهجينة الجديدة بعد أن ضرب المسار، وذهبنا إلى سيلفرستون لمدة يوم تصوير، وكانت مفاجأة حقيقية لرؤية محرك السيارة من الساعة الثانية المرآب حول أننا قد نكون في التغلب على العراقيل الأولية من جديد صيغة لكننا نحافظ عليها جديدة في عقولنا، لأنه يدل على أن لا شيء يمكن أن يكون أمرا مفروغا منه. الشيء الوحيد الذي هو في سيطرتنا هو القدرة على تقديم أفضل ما لنستطيع في كل منطقة. بالطبع، مثل كل فريق الآخر على الشبكة، ولقد تم دفع أصعب من أي وقت مضى لإيجاد مجالات لتحقيق مكاسب الأداء. ولكن في الوقت نفسه، يجب علينا التأكد من أننا نسير في الاتجاه الصحيح. واحدة من المخاطر مع تطوير سيارة غير أن محاولة الأمام خطوات يمكن أن تتحول بسهولة إلى خطوات المؤخرة. لديك لتحمل المخاطر للتقدم ولكن هذه المخاطر يجب أن تدار بعناية من أجل إنتاج السيارة التي هي أفضل من سابقتها. لقد كان هذا الموضوع الأساسي للفريق خلال فصل الشتاء. انها عملية تطورية، وهذا يشمل أيضا الأنظمة نفسها. بالنسبة لفصل الشتاء الماضي، ظلت هذه ثابتا نوعا ما في عام 2015. ولكن هذا بالتأكيد لا يعني أن السيارات التي نراها تتخذ إلى المسار في خيريز سيكون شبه نسخ طبق الأصل من أسلافهم. فإن بعض التغييرات ستكون أكثر وضوحا بصريا، وبطبيعة الحال، ولكن الشيطان يكمن في التفاصيل. تحت الأغطية كانت هناك مجموعة من التطورات من كل من هيكل وجهة نظر وحدة الطاقة تهدف جميعها إلى خلق السيارة التي هي أكثر أمانا وأكثر كفاءة وأكثر موثوقية وفي نهاية المطاف بشكل أسرع. مع عصر الهجين تزال إلى حد كبير في مهدها، فإن هناك مجالا واسعا للابتكار. ويتمثل التحدي في هذه المرحلة هو إيجاد مجالات رئيسية لتحقيق مكاسب على أساس الأداء وليس فقط على ما تعلمناه في السنة مزيد من أسفل الخط، ولكن أيضا على حيث توجد غرفة لاستكشاف مصادر جديدة ومبتكرة للميزة التنافسية. بتروناس التميز الفني لمدة عام لاندمارك وبعد أن دخلت لأول مرة الفورمولا واحد في عام 1995، بتروناس تحتفل 20 عاما من المنافسة في عام 2015 وعقد مزدوج من الخبرة في شحذ الوقود ومواد التشحيم الخبرة لمسار السباق والطريق. وقد بتروناس المركزي لأداء فرق منذ أن أصبح عنوان الشريك والشريك التقني الرئيسي في عام 2010، مع فريق التكنولوجيا متخصص يعمل على تصميم وتطوير وتسليم الوقود سباق بتروناس PRIMAX مفصل، بتروناس زيت المحرك Syntium، وبتروناس الوصاية كيمياء السوائل اختبار في المحرك الحقيقي لتقديم أداء النهائي. بعد الإعلان عن تغييرات تنظيم الثورية لموسم 2014 الفورمولا واحد، قضى بتروناس أكثر من ثلاث سنوات في العمل بشكل وثيق مع فريق لهندسة مجموعة العلامة التجارية الجديدة من الوقود ومواد التشحيم المخصصة مع ميزة تنافسية في عهد الهجين الجديد. أثبتت قصة نجاح عام 2014 أنهم على الطريق الصحيح مع الصياغات. الآن، مع حد من أربع وحدات قوة لكل سائق، في الموسم الواحد في عام 2015 مقارنة مع الخمس المسموح بها في عام 2014، والطلب على كل من وقود بتروناس PRIMAX ومواد التشحيم بتروناس Syntium هي أكبر من أي وقت مضى. وكان المفتاح لمواجهة هذه التحديات بتروناس حلول تقنية السائل نهج ذكي لمتطلبات المتغيرة التي تزيد من الأداء من خلال طرح منتجات مصممة خصيصا وخدمات الخبراء. للموسم الجديد، وضعت بتروناس وقود مما يعزز حماية المحرك، وتوفر الاحتراق أفضل ويحسن دريفيابيليتي. الوقود يمنع تلف المحرك عن طريق تنظيف وحماية نظام حقن عالي الضغط المباشر النقدي وأجزاء المحرك حساسة وقد تم تحسين صياغة الوقود لتوفير أفضل الاحتراق عن طريق تعزيز إطلاق الطاقة وتم تصميم صيغة الطاقة المتقدمة لضمان دريفيابيليتي جيدة لتسريع متفوقة في حين أن جميع بناء على مكاسب الكفاءة التي تحققت بالفعل في التنمية للموسم السابق. مع زيادة قوتها لكل لتر من التشرد، 1.6 لتر محرك احتراق داخلي (ICE) من عصر الهجين كما تدير أكثر سخونة من سابقه 2.4 لتر لها. وهذا يتطلب مواد التشحيم التي لا تحصل على رقيقة جدا تحت درجات حرارة عالية ومقاومة الأكسدة متوازنة مع متطلبات للحد من الاحتكاك داخل ICE لخفض استهلاك الوقود. لذلك يجب زيت المحرك تمتلك الخصائص الحرارية متميزة على تحمل أعلى درجات حرارة التشغيل والضغوط اسطوانة، ويكون الأمثل للمساهمة بشكل فعال في التبريد. استخدام أنظمة استعادة الطاقة (ERS) يجلب أيضا التحدي المتمثل في تبديد الحرارة، تتطلب السائل ERS أن يبرد نظام فعال. مجهزة صياغة فريدة من نوعها للدفاع ضد درجات الحرارة القصوى والمحافظة على أداء المحرك الأمثل، وثبت بتروناس Syntium أن تكون صيغة رابحة في عام 2014، مع العلماء بتروناس أيضا ترجمة التكنولوجيا المتقدمة في صياغة ERS السائل. خلال عام 2014 الموسم، ورفع مستواها بتروناس التحليل الكيميائي على الطريق الصحيح لكسب مزيد من التبصر في التغييرات التي تحدث في مجال النفط داخل المحرك في ظروف قاسية حاسمة لمطالب التمسك كمية محدودة من الوحدات في الموسم الواحد. وقد أعطى هذا الأفكار الرئيسية في كيفية زيادة تحسين أداء زيوت التشحيم من حيث إدارة الحرارة، والحد من الاحتكاك ومتانة الأجهزة. ونتيجة لذلك، وضعت بتروناس زيت المحرك الجديد الذي يخضع الآن اختبار مع خيار لاعتمادها خلال عام 2015 الموسم. مع وحدات الطاقة الفورمولا واحد محاذاة الآن ل، محركات السيارات على الطرق ديزل تقليص هذا البحث والتطوير المكثف يصبح أهمية خاصة. مصممة لتمكين محركات لتنفيذ بشكل أمثل في الأكثر تطرفا من الظروف، صياغة فريدة من بتروناس PRIMAX، بتروناس Syntium وبتروناس الوصاية منتجات عناوين محرك تحتاج على حد سواء داخل وخارج مضمار السباق. بعد كل شيء، فهي ليست مجرد لويس هاميلتون ونيكو روزبرغ الذين يحتاجون سياراتهم في أفضل لكن اليومية سائقيها في جميع أنحاء العالم. نحن نعمل بجد في جميع المجالات وحدة الطاقة لزيادة كفاءة تحويل كل نظام واحد يحاول أن يجعل حزمة لدينا أكثر كفاءة حراريا وإنتاج قدر أكبر من السلطة المطلقة، يقول آندي كويل، المدير التنفيذي لمرسيدس AMG عالية الأداء منظومة الدفع. وقد تم التركيز في هذا الصدد على كفاءة الاحتراق وخسائر الاحتكاك سواء كانت في الأجزاء الأساسية من الجليد أو الجوانب الثانوية على حد سواء ICE و ERS. وقد تم تطوير الوقود ومواد التشحيم حاسم لهذه العملية، ولقد واصلنا العمل بشكل جيد مع بتروناس في هذا الصدد. كل مصنع على الشبكة قام بعمل رائع في عام 2014 من حيث تحقيق الكفاءة الحرارية العالية وبالتالي أداء من معدل تدفق الوقود الثابتة. الأرقام تتحدث عن نفسها: تخفيض من 150KG إلى 100KG من تقليص الوقود سباق من V8 2.4 لتر إلى 1.6 لتر V6 ICE خلق الحزمة التي كان أكثر من 30 أكثر كفاءة من سابقتها وكل ذلك ضمن مجموعة من اللوائح التي دفعت الموثوقية ل حد ذاته. لها إلى حد كبير حالة من التطور وليس الثورة في عام 2015. حيث كان العام الماضي حالة يمكن لنا أن نفعل ذلك نحن نواجه الآن تحديا مختلفا كيف يمكننا تحسينه كل شخص لديه الفرصة لتغيير جزء كبير من وحدة الطاقة لعام 2015 لزيادة تحسين الكفاءة، ومرة أخرى، هل كان أداء يسر ومتحمس لدينا مصنع آخر وحدة السلطة، وهوندا، والانضمام الفورمولا واحد فقط أيضا. هذا خبر جيد للرياضة، للمنافسة، للجماهير ولصناعة السيارات ككل. لذا نقدم لهم ترحيبا حارا ونتمنى لهم التوفيق. أيضا، ونحن كثيرا تتمتع العمل مع شركائنا الجدد في لوتس. فهي إضافة قوية لدينا قائمة من فرق شريك، ونحن نتطلع قدما للعمل معا في المواسم المقبلة قصة حسنا قال المستمر للموسم الثاني على التوالي، سيكون MERCEDES AMG بتروناس فريق الأمامية تشغيل الوحيد على الشبكة الى ميدان دون تغيير السائق خط المتابعة. بعد معركة جبارة بين الزوج طوال عام 2014 الموسم، وكانت كل من لويس هاميلتون ونيكو روزبرغ من الصعب في العمل استعدادا للموسم المقبل، ويتطلع للتحدي عام 2015: كان العطلة الشتوية فرصة جيدة للاسترخاء. كنت أعمل الحق حتى منتصف ديسمبر كانون الاول وكان في المصنع في وقت سابق من ذلك اليوم ولكن بعد ذلك كان لبضعة أسابيع التزلج بعيدا قبل الحصول على العودة مباشرة إلى التدريب بعد عيد الميلاد، ويقول لويس. ه أبدا عظيم أن نعود إلى ذلك الروتين ولكن لا بد من القيام به، وكان حافزي لا تخلو بأي شكل من الأشكال، وهو ما يعد مؤشرا إيجابيا حقا. سمعت عن الناس الذين يحققون الكثير ولكن بعد ذلك تفقد تركيزها وكنت أتساءل ما هي النقطة أنه لا تتلاشى قبالة ايم بالامتنان ان الحريق لا يزال هناك في داخلي. أعتقد لا شعوريا طعم النجاح يحفز لي على أنني أحب هذا الشعور وأريد أن أشعر مرة أخرى ومرة أخرى. ايم لن أجلس هنا وأقول أنا لا أشعر فاز إيف اثنين من بطولة العالم ولكن ايم متسابق. كان ايم سعيد لي ونيكو المعركة فعلنا في العام الماضي. أنا أحب الفوز بالسباقات ولكن فقط يشعر أفضل بكثير عندما يكون لديك للقتال من أجل ذلك. أريد فقط أن نعود الى هناك، سباق الصعب، كن أفضل ما يمكن أن يكون، ونأمل كسب بعض أكثر. ولكن لمجرد كنت قد حققت نجاحا من قبل، لها أبدا سهلة لمجرد أنها تحمل على. وما أعلمه جيدا ربما جعلت من الصعب على أنفسنا مع طريقة الأمور ذهبت في العام الماضي هو ليس من السهل لتحسين شيء ما كان بالفعل قوية جدا عندما قواعد طعاما تغيرت حقا. ولكننا نعرف أن هناك مناطق لا نستطيع تحسين واعلم ان الجميع يريد أن يعود أقوى. إيف ينظر الرجال في مصنع دفع مثل مجنون لوضع كل شيء معا، لذلك يذهب فقط لاظهار ان كنت غير قادر من أي وقت مضى حقا أن تكون مريحة. كانت أمل على الطريق الصحيح. وليس حتى نهاية الاختبار الأخير أن تبدأ في التعود على المكان السيارة قد يكون وحتى ذلك الحين كنت لا أعرف على وجه اليقين. أنت لا يمكن أبدا أن يحكم أي شخص خارج وكذلك يتم ابقاء العين على الآخرين كما هو الحال دائما. لسوء الحظ بالنسبة لهم لدينا فريق مدهش وسيكون من الصعب لتتناسب مع عمل هؤلاء الرجال القيام به لكنه ليس مستحيلا. علينا أن نأخذ الأمور خطوة واحدة في وقت واحد، ونأمل أنه في نهاية هذه 20 خطوات كبيرة في هذا الموسم كان متقدما. ه يكان فصل الشتاء كبير، على الرغم من أنه قد يبدو في الواقع طويلة جدا بالنسبة لي، ويقول نيكو. الشيء محظوظا حول هذه الرياضة كسائق هو أن تحصل على الكثير من الوقت لأسفل بين كل موسم للراحة، والتغذية، وقضاء بعض الوقت مع العائلة وحقا ضرب التدريب الشاق. ولكن الآن وأنا حريصة على العودة إلى العمل والذهاب الأقصى هجوم لموسم آخر. وأنا أعلم أن شعور الفوز والقتال من أجل بطولة العام الماضي بعد ولكني أعلم أيضا الشعور بعدم الفوز في النهاية وأنا لا أريد أن أكرر ذلك. على دفعة إضافية، وأنه يعطي لي الكثير من الدوافع للسنة المقبلة. ايم فخور جدا أن تكون في هذه اللحظة مع فريق قادم من الجزء الخلفي من سنة رائعة، يضع السهام الفضية الظهير الايمن في الجبهة التي تنتمي إليها. سيكون من الصعب على نطاق واسع لتكرار ما حققه في عام 2014 ولكن نحن جميعا نريد للحفاظ على هذا الزخم وللسيطرة على الرياضة لسنوات عديدة قادمة. نحن نعلم أن المعارضة أن يكون هناك حق، لذلك علينا أن نستمر في الضغط شقة من أصل لديك أي فرصة للقيام بذلك. لا شيء مؤكد ولكن مهما حدث، وأنا أعلم أنها ستكون معركة كبيرة أخرى مع لويس. هذا العام هو مباراة العودة بالنسبة لي، وايم بدافع كبير لذلك. لها دائما وقتا مثيرا حقا حول إطلاق وصول إلى قيادة السيارة لأول مرة، وكان أول فكرة لدينا في ما جديدة، كيف يشعر، مدى صعوبة ونحن يمكن أن تدفع على الفور. ثم الدخول في ما المعلمات انشاء تقوم به، جعل بعض التغييرات، والحصول على شعر لأجل كيف يتصرف. أنا أعرف الكثير عن السيارة الجديدة من وقتي في المصنع ولكن على الورق فقط. والخروج من هناك والقيادة بشكل صحيح في الاختبار يكون شعور رائع. هذا هو المكان الذي نبني خبرتنا ومعرفتنا للسباق الأول ومن المهم جدا الحصول على هذا الحق الأساسي. ملبورن بعيد المنال ولكن ايم شعور جيد في نفسي واثق في هذا الفريق لأنه، بكل بساطة، انهم مجرد مجموعة رهيبة من الناس للعمل with. MERCEDES AMG بتروناس وPUMA تمديد الشراكة. MERCEDES AMG بتروناس وشركة بوما لتوسيع الشراكة. منتجات ذات جودة عالية. وقد PUMA شريك رئيسي للأداء خلال المواسم الثلاثة عملنا الآن معا، وضمان السائقين لدينا وتجهيزه في الأخف وزنا والأكثر ابتكارا ارتداء سباق الأداء: رئيس مرسيدس بنز موتورسبورت، توتو وولف. وهذا هو عنصر هام من عناصر العملية سباق لدينا في غضون صناعة المتطورة باستمرار والتحدي. كشريك مرخص، PUMA لديها قدرات ممتازة من تصميم وتطوير وتوزيع المنتجات عالية الجودة التي تحمل هوية علامتنا التجارية. هذه الشراكة مهمة جدا لمرسيدس AMG بتروناس، ونحن سعداء أنه سوف يستمر في السنوات المقبلة. لانج التقليد ايم رياضة السيارات. بيورن قولدن، الرئيس التنفيذي لPUMA: نحن متحمسون جدا لمواصلة شراكتنا مع مرسيدس AMG بتروناس فريق الفورمولا واحد، الذي، بعد موسم رائع هذا العام سوف تستمر بلا شك في تحقيق أشياء عظيمة. PUMA لديها تراث جيد في رياضة السيارات، ونحن نعمل باستمرار مع فرق شريكنا على الابتكار أدائنا الملابس سباق والأحذية، ومساعدتها على أن تكون أسرع وتحقيق النجاح. كانت فخورة للعمل مع فريق MERCEDES AMG بتروناس، ونتطلع إلى المرحلة التالية من هذه العلاقة. Related. MERCEDES AMG بتروناس للسفر مع TUMI. MERCEDES AMG بتروناس للسفر مع TUMI. شركاء الكمال. TUMI، الشركة الرائدة عالميا في نمط الحياة والسفر، ومعروفون لتوفير عملائها مع قطاع الأعمال والسفر منتجات جميلة وذات مستوى عالمي تهدف إلى uncomplicate وترقية كافة جوانب حياتهم على هذه الخطوة وجود تطابق كامل لمتطلبات MERCEDES AMG بتروناس باسم فريق يتبع العالمي للتقويم الفورمولا واحد. التطور والإبداع. جيروم غريفيث، الرئيس التنفيذي ورئيس TUMI: TUMI يسر وتفخر بأن تكون شريكا لفريق MERCEDES بتروناس الفورمولا واحد، ونتطلع لتطور علاقتنا خلال السنوات المقبلة. وحدة بين الشركتين تجسد التطور والإبداع والتصميم المبتكر الذي يميز كل من العلامات التجارية. كقادة في كل الميادين لدينا، مرسيدس AMG بتروناس وTUMI خلق التآزر القوي الذي يعبر عن التزامنا المشترك للأداء المتميز. نتوقع بحماس واصلت فرق النجاح وتجربة مجزية معا.

No comments:
Post a Comment